المنوعات - ثقافة عامة

الأبواب
الرئيسية

صفحة الغلاف
أدب 1
الأدب2-نزار ب. الزين
علوم و صحة
 تكنولوجيا
دراسات إجتماعية
المنوعات

 

 

 

 

 



 

عالم تركي يؤكد :

 حقيقة وجود الأطباق الطائرة

   قال هاكتان تاندوغان رئيس مركز أبحاث الظواهر الفضائية في تركيا إن صور الأجسام الغريبة المضيئة التي التقطت بشكل واضح جداً في سماء فضاء كومبورغاز شمال اسطنبول في شهر أيار الماضي تحسم النقاش بشكل قاطع لصالح زيارة الأطباق الطائرة لكوكب الأرض.

وأضاف تاندوغان في كلمة أمام مؤتمر الأطباق الطائرة العالمي الرابع الذي عقد في اسطنبول أمس أن التاريخ الحديث والقديم والحفريات الأثرية والكتابات المسمارية والهيروغليفية والأساطير ومراكز أبحاث الكون ووثائق وكالة ناسا الفضائية الأمريكية وغيرها زاخرة ببراهين تشير إلى وجود الأطباق الطائرة داعياً سكان العالم إلى قبول حقيقة وجود مخلوقات فضائية ذكية تزور كوكب الأرض بين الحين والآخر.

واعتبر تاندوغان أن نصف دول العالم على الأقل تقوم برصد ومتابعة الأطباق الطائرة بشكل سري واستدل على ذلك من وجود ما أسماه طاولة بحث سرية بهذا الخصوص لدى كل من القوات الجوية التركية وجهاز الاستخبارات فيها.

وأضاف أن الزعيم النازي هتلر كان قد طلب من رجال العلم في ألمانيا التقصي حول هذه الظاهرة بشكل موسع.

ورأى تاندوغان أن ظاهرة الأطباق الطائرة تصاعدت في تركيا بين عامي 2001-2004 واستشهد على جدية الأمر بطلب وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية عام 2003 من جهاز الاستخبارات التركي صوراً وشرائط فيديو بهذا الشأن.