المنوعات(3)

بين الحقيقة و الخيال

الأبواب
الرئيسية

صفحة الغلاف
أدب 1
الأدب2-نزار ب. الزين
علوم و صحة
 تكنولوجيا
دراسات إجتماعية
المنوعات

 

سيدة بريطانية تدعي

أنها التقت رجلا من كوكب آخر
 

          أكدت سيدة بريطانية بأنها التقت رجل تدعي أنه من كوكب آخر، وذلك خلال نزهة كانت تقوم بها مع كلبها في ساحة ملعب رياضي في منطقة نورويتش بشرق بريطانيا عام 1989.
وجاءت هذه الاعترافات خلال مقابلة أجراها عدد من المحققين البريطانيين في الجيش، عقب إصدار وزارة الدفاع البريطانية بيان كشفت فيه عن تفاصيل لحوادث رؤية أجسام طائرة غريبة، والتي سُجلت في ملفاتها الوطنية بكثرة بين عامي 1987-1993.
وتُعتبر حادثة المرأة واحدة من بين 1200 حادثة تم الإبلاغ عنها في تلك الفترة، وذلك حسب ما بينت وثائق صادرة عن دائرة الأرشيف الوطني الأحد.
وقالت المرأة، إنها التقت برجل له لكنة اسكندنافية، ويرتدي بذلة أشبه بتلك التي يرتديها رواد الفضاء.
وأضافت المرأة أنها تحدثت معه لمدة عشر دقائق قبل أن تفر مفزوعة إلى المنزل، حينها رأت جسما غريبا يرتفع بشكل عامودي عن الأرض.
وقالت المرأة إنها سارعت إلى إبلاغ إحدى القواعد العسكرية المحلية اليوم التالي.
وقال المحققون إن هذه الحادثة تعتبر من أغرب الحوادث التي تم الإبلاغ عنها في ملف UFO أو ما يسمى بملف الحوادث المسجلة عند رؤية أجسام طائرة غريبة.
وفي حادثة أخرى، قام عدد من المسؤولين في الجيش بإبلاغ الحكومة عن وجود جسم غريب يحلّق فوق الأراضي الاسكتلندية إلى جانب طائرة نفاثة، بالإضافة إلى وجود عدد من الشهود الذي ادعوا رؤيتهم لأجسام غريبة تحلق لمدة 10 دقائق قبل أن ترتفع بشكل عامودي إلى الفضاء.
وكشفت الملفات أيضا عن تخلي وزارة الدفاع عن خططها لإنشاء قاعدة بيانات بالحوادث المسجلة لأجسام غريبة في الفضاء، خوفا من تحولها إلى كارثة إنسانية في حال تم التأكد منها بالفعل.